الصفحة الرئيسية » رياضة » مدرب غرناطة: يمكننا الفوز على ريال مدريد

مدرب غرناطة: يمكننا الفوز على ريال مدريد

11:32 2016/02/06

كورة - وكالة الأنباء الأسبانية:
قال المدير الفني لغرناطة، خوسيه رامون ساندوفال، إنه "يمكن هزيمة ريال مدريد" منافسه في مباراة الاحد على ملعب الأول "لوس كارمينيس" في الجولة الـ23 لليجا، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الجمهور "سيحرز الهدف الأول" في إشارة منه إلى ضرورة المؤازرة الجماهيرية للفريق.
 
وأوضح ساندوفال، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، السبت، أنهم عاشوا "أسبوعًا غريبًا" بعد رحيل عدد من اللاعبين وقدوم آخرين "سيساعدوا الفريق كثيرا" وهو ما سيخلق "منافسة قوية" بين اللاعبين.
 
وأكد المدرب (47 عاما)، أن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي تتمتع "بحالة بدنية جيدة" و"مهامهم التكتيكية واضحة" ولهذا سيساعدون كثيرا في "ارتفاع مستوى الفريق".
 
وكان النادي قد تعاقد مع المدافع البرتغالي المخضرم ريكاردو كوستا قادما من صفوف باوك اليوناني، ولاعب الوسط الفرنسي عبدالله دوكوريه قادما من صفوف واتفورد الإنجليزي على سبيل الإعارة والجناح الشاب إيساك كوينكا قادما من صفوف بورصاسبور التركي.
 
وحول مباراة الغد أمام ريال مدريد، قال إن فريقه إذا ما قدم نفس أداء مباراة الدور الأول التي سقط فيها بهدف نظيف فقط بعد مباراة كبيرة "سيتعين على لاعبي ريال مدريد أن يبذلوا مجهودا مضاعفا".
 
ويؤمن ساندوفال بأن على لاعبي فريقه أن يفوزوا بـ"أي كرة مشتركة" ولا "يرتكبوا أخطاء" لأنهم يواجهون "أحد أفضل أندية العالم" وأن "أي خطأ أمامه سيكلفهم الكثير".
 
ويعتقد المدير الفني للفريق الأندلسي بأن الفريق الملكي يؤدي بشكل "مختلف" منذ قدوم الفرنسي زيدن الدين زيدان بالإضافة إلى "فوزه بنتائج كبيرة على ملعبه ولكن خارجه لا"، إلا أنه أكد أن "الكرة بين أقدام اللاعبين وليس المدربين".
 
ويحتل فريق غرناطة المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 20 نقطة في الوقت الذي يحتل فيه الميرينجي المركز الثالث برصيد 47 نقطة.