الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » بيان مرتقب.. بنعمر يلغي مؤتمراً صحفياً لإعلان مكان نقل الحوار اليمني والمكونات تلغي جلسة المفاوضات

بيان مرتقب.. بنعمر يلغي مؤتمراً صحفياً لإعلان مكان نقل الحوار اليمني والمكونات تلغي جلسة المفاوضات

10:54 2015/03/24

صنعاء - خبر للأنباء – خاص:

في وقت تترقب الأوساط السياسية والإعلامية والشعبية في اليمن مخرجات جلسة حوار برعاية المبعوث الأممي جمال بنعمر ومؤتمره الصحفي الذي قال بالأمس إنه سيعقده الثلاثاء لإعلان مكان وجدول الحوار، أبلغ ممثلي الأطراف اليمنية في موفنبيك بالعاصمة صنعاء، مساء الثلاثاء، أن بنعمر لن يحضر ودعاها إلى خوض جلسة حوار بدونه، لكنها بدورها أخذت إجازة وانصرفت، بينما ألغي المؤتمر الصحفي الموعود دون إبداء أسباب.

وأبلغ المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر، مساء الثلاثاء، الأطراف السياسية المتحاورة بفندق الموفنبيك بالعاصمة صنعاء، أنه لن يستطيع الحضور إلى الجلسة التي كانت ستعقد برعايته.

وأوضح مصدر بمكتب بنعمر لوكالة "خبر" للأنباء، أنهم أبلغوا المكونات السياسية بعقد جلسة مساء الثلاثاء، دون حضور جمال بنعمر نظراً لانشغاله بعمل آخر.

وأضاف: المكونات السياسية فضلت أن تأخذ استراحة على أن تعقد جلسة أخرى، الأربعاء.

وبخصوص المؤتمر الصحفي الذي كان مزمعاً عقده للمبعوث الدولي جمال بنعمر، قال المصدر: تم إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان سيعلن فيه عن مكان الحوار الجديد.

مضيفاً لوكالة "خبر"، أنه سوف يصدر بياناً من مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن خلال الساعات القادمة أو يوم الأربعاء بدلاً عن المؤتمر الصحفي.