الصفحة الرئيسية » الواجهة » المؤتمر الشعبي يدعو إلى إقامة المهرجانات الاحتفائية بأعياد الثورة اليمنية

المؤتمر الشعبي يدعو إلى إقامة المهرجانات الاحتفائية بأعياد الثورة اليمنية

05:37 2017/09/11

صنعاء - خبر للأنباء:
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

دعت اللجنة العامة، للمؤتمر الشعبي العام، الاثنين 11 سبتمبر / أيلول 2017، كافة فروع المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الى اقامة المهرجانات الاحتفائية على مستوى المحافظات بأعياد الثورة اليمنية.

 

ونوهت بما تمثله من تأكيد على استمرار مواجهة ما تتعرض له اليمن من مؤامرات هادفة الى اعادة احتلالها واستعمارها وتجزئتها والهيمنة على قرارها الوطني وبما يعكس صورة الوفاء لتضحيات الثوار والمناضلين الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الثورة ضد الاستبداد والاستعمار وإعادة تحقيق الوحدة والدفاع عنها.

 

وحثت اللجنة العامة، على استكمال تنفيذ خطة النشاط التنظيمي وتفعيله على مختلف المستويات والهيئات التنظيمية القيادية والقاعدية وبما يسهم في تعزيز موقف المؤتمر في مواجهة العدوان والحصار ورفد جبهات المواجهة بالمقاتلين وتعزيز صمود شعبنا اليمني في مواجهة صلف العدوان ونزعة حقده وانتقامه ضد شعبنا.

اقرأ المزيد: رأسه صالح.. تفاصيل اجتماع استثنائي لعامة المؤتمر وممثليه في السياسي والحكومة ورئاسة البرلمان

 

وهنأت اللجنة العامة كافة أبناء شعبنا اليمني العظيم الصامد والصابر بمناسبة قدوم اعياد الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر لتعتبرها فرصة لتجدد التأكيد على موقف المؤتمر المتمسك بالدفاع عن الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية وسيادة واستقلال الوطن وهو موقف لم ولن يكون في يوم من الايام محلاً للمساومة أو المزايدة.