الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » كتائب العباس تنفي استمرار قطع طريق التربة - تعز وتتحدث عن تجاوزات للمحور

كتائب العباس تنفي استمرار قطع طريق التربة - تعز وتتحدث عن تجاوزات للمحور

12:05 2019/06/13

الصورة ارشيفية

تعز - خبر للأنباء:

نفت كتائب أبي العباس، الأربعاء 12 يونيو /حزيران 2019، استمرار قطع طريق تعز - التربة.

وقالت الكتائب، في بيان تلقت "خبر" للأنباء نسخة منه، "لا صحة للأخبار التي تتناولها المواقع الصفراء التابعة لجماعة الإخوان المسلمين والممولة من دولة قطر عن استمرار قطع طريق تعز - التربة لليوم الثاني".

وأوضحت الكتائب أن بعض الأفراد قاموا بالاحتجاج، يوم أمس، بقطع الطريق لساعة من الوقت احتجاجاً على مُصادرة رواتب كتائب أبي العباس من قبل المحور، إلا أن قيادة الكتائب وبمسؤولية قامت بمنع أي احتجاجات، مؤكدة على ضرورة اتباع الخطوات السلمية والصحيحة في انتزاع الحقوق التي تحاول قيادة المحور مصادرتها".

وأكدت كتائب أبي العباس لأفرادها أنها ستقف إلى جانبهم ولن تترك حقوقهم وستطرق كل الأبواب القانونية والرسمية من أجل إيقاف هذه التجاوزات التي تقوم بها قيادة المحور.

ودعت كتائب أبي العباس قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ورئاسة هيئة الاركان ومعالي وزير الدفاع وفخامة رئيس الجمهورية إلى النظر الجاد والمسؤول في المشاكل والإشكاليات التي تفتعلها قيادة المحور، مطالبة بسرعة التحقيق في الخطوات المخالفة التي سبق للمحور اتخاذها في محاولة إلى جرنا إلى صراع جديد لا نرغب به.

وأكدت أن قيادة المحور تقوم بتسليم رواتب كتائب أبي العباس لشخص ليس له صفة بالكتائب، وسبق لقيادة الكتائب تحرير مذكرة لمحور تعز بعدم التعامل مع هذا والتعامل مع مندوب اللواء 35 مدرع.

وقالت الكتائب "يتضح من خلال هذه الأفعال بأن قيادة المحور غير مسؤولة تجاه الحيش وإنما تخدم مصالح خاصة".