الصفحة الرئيسية » منوعات » عشاق «هاري بوتر» يصطفون لمدة 10 ساعات لاستكشاف «الغابة المحرمة»

عشاق «هاري بوتر» يصطفون لمدة 10 ساعات لاستكشاف «الغابة المحرمة»

04:08 2019/06/14

خبر للانباء - وكالات:
في حدث أثار اهتمام عشاق سلسلة الكتب والأفلام الخيالية الشهيرة «هاري بوتر»، افتتح متنزه «العالم السحري لهاري بوتر» في مدينة أورلاندا بولاية فلوريدا الأميركية، أمس (الخميس)، أفعوانية «قطار دوّار» جديدة تأخذ الركاب في رحلة عبر «الغابة المحرمة» الغامضة، لاستكشاف عالم ومغامرة جديدة من مغامرات «هاري بوتر».
 
وحسب شبكة «سي إن بي سي» الأميركية، فقد وقف عدد كبير من الأشخاص في طوابير طويلة لمدة وصلت إلى 10 ساعات، انتظاراً لدورهم لركوب هذه اللعبة الجديدة، التي تحمل اسم «مغامرة مخلوقات هاغريد السحرية الجديدة»، حيث أظهرت صور ومقاطع فيديو، تمت مشاركتها بشكل واسع على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عدداً هائلاً من الأشخاص يصطفون أمام اللعبة.
 
وتتحرك هذه اللعبة، التي بدأ تطويرها منذ ما يقرب من عامين، بسرعة تبلغ 80 كيلومتراً في الساعة، وتأخذ الركاب في رحلة غامرة عبر «الغابة المحرمة»، حيث يقابلون بعض شخصيات القصة المشهورة مثل «الجنيات»، و«مخلوق القنطور»، وهو مخلوق أسطوري له جسد حصان وجذع ورأس إنسان، و«فلافي»، الكلب ذي الرؤوس الثلاثة.
 
وتنقل «الأفعوانية»، التي بلغت تكلفة تطويرها 300 مليون دولار، عبر غابة مكونة من 1200 شجرة طبيعية.
 
يذكر أن متنزه «العالم السحري لهاري بوتر» تم افتتاحه في عام 2010 من قبل شركة «يونيفرسال أورلاندو»، وبعد أربع سنوات تم افتتاح منطقة جديدة تابعة له بالقرب منه، وتم ربط المنطقة الجديدة بالمتنزه القديم عن طريق «قطار هوغوارتس السريع».
 
و«هاري بوتر» هو شخصية خيالية في سلسلة من ثمانية كتب للكاتبة البريطانية ج. ك. رولنغ، التي تحكي حكاية الصبي الساحر «هاري بوتر»، منذ اكتشافه حقيقة كونه ساحراً، حتى بلوغه سن السابعة عشرة، فتكتشف ماضيه وعلاقاته السحرية وسعيه للقضاء على «سيد الظلام» (لورد فولدمورت). وتم إنتاج 8 أفلام مستوحاة من سلسلة الكتب.