الصفحة الرئيسية » محليات » وحدة العمليات الإنسانية بالمقاومة الوطنية تواصل تنفيذ برنامجها الإغاثي في الساحل الغربي

وحدة العمليات الإنسانية بالمقاومة الوطنية تواصل تنفيذ برنامجها الإغاثي في الساحل الغربي

10:02 2019/06/14

الحديدة - خبر للأنباء:

واصلت وحدة العمليات الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية -حراس الجمهورية- تنفيذ برنامجها الإغاثي في مرحلته الثانية لتوزيع المساعدات المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لأهالي المديريات المحررة في الساحل الغربي.

حيث قامت، الجمعة 14 يونيو/حزيران 2019، وحدة العمليات الإنسانية بتوزيع 200 سلة غذائية متكاملة لمائتي أسرة، في منطقة الجاح عزلة الطور بمديرية بيت الفقيه، كمرحلة ثانية من البرنامج الإنساني الذي يستهدف المواطنين الأكثر احتياجاً للمساعدات الإغاثية، نتيجة الاعتداءات الإجرامية للمليشيات الحوثية.

واستهدفت المرحلة الثانية أهالي قريتي أحدب الغربية والصفارية في عزلة الطور بمنطقة الجاح، حيث تم تسليم المستفيدين سلالاً غذائية متكاملة للتخفيف من معاناتهم، في ظل غياب أي نشاط إنساني وإغاثي للمنظمات الدولية التابعة للأمم المتحدة في المديريات المحررة بالساحل الغربي.

وعبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم لقيادة المقاومة الوطنية على اهتمامهم وحرصهم على توفير احتياجاتهم الأساسية في هذه المرحلة الحرجة.

وكانت المرحلة الأولى من البرنامج الإنساني الإغاثي استهدفت عدداً من مواطني الجاح في المرازيق والشواذل في مديرية بيت الفقيه.