الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » المليشيات الحوثية تقصف مجدداً مجمع إخوان ثابت الصناعي داخل الحديدة وتتسبب بحريق هائل

المليشيات الحوثية تقصف مجدداً مجمع إخوان ثابت الصناعي داخل الحديدة وتتسبب بحريق هائل

06:17 2019/06/18

الحديدة - خبر للأنباء:

جددت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، اليوم الثلاثاء، قصف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري داخل مدينة الحديدة وتسببت بحريق هائل ضمن تصعيد متواصل وغير مسبوق منذ توقيع اتفاق السويد.

وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، أن المليشيات الحوثية قصفت بشكل مباشر مجمع إخوان ثابت بقذائف الهاون وتسببت باشتعال النيران في إحدى مستودعاته.

وهرعت فرق الانقاذ التابعة للمقاومة المشتركة للمشاركة مع العمال لإطفاء النيران التي التهمت معظم محتويات المستودع لتضاعف من خسائر المجمع الصناعي والتجاري الأكبر في الحديدة وتعرقل جهود إدارته المبذولة لإعادة تشغيله.

ويعد هذا ثالث مستودع في مجمع إخوان ثابت تحرقه قذائف المليشيات الحوثية، فضلا عن استهدافها سكن الموظفين الذين عاد عدد منهم للبدء في إعادة تأهيل المجمع والاستعداد لتشغيل محطات الإنتاج.

كما قصفت المليشيات الحوثية، في وقت سابق، صالة الاجتماعات التابعة للمجمع والتي تم تخصيصها لعقد اجتماعات اللجنة الأممية لتنسيق إعادة الانتشار.

تجدر الإشارة ألى أن المليشيات الحوثية شنت، أمس الاثنين، قصفاً بأكثر من 23 قذيفة هاون وهوتزر وصاروخ موجه، فضلاً عن قصف بمختلف الأسلحة الرشاشة شمل كافة الأحياء السكنية والشوارع المحررة داخل مدينة الحديدة.