الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » مصرع عدد من عناصر مليشيات الحوثي بينهم قيادات ميدانية

مصرع عدد من عناصر مليشيات الحوثي بينهم قيادات ميدانية

11:32 2019/09/16

ذمار - خبر للأنباء - خاص:

لقي عدد من عناصر مليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، مصرعهم في جبهات حروبها العبثية بمحافظات صعدة وحجة والضالع خلال اليومين الماضيين.

مصادر محلية بمحافظة ذمار قالت لـ"خبر" للأنباء، إن عدداً من عناصر مليشيا الحوثي بينهم قيادات ميدانية بارزة لقوا مصرعهم في الجبهات بمحافظة صعدة شمال اليمن.

وأضافت المصادر، إن أغلب القتلى والذين ينتمون لمديريتي المنار وجبل الشرق بمحافظة ذمار، وصلت جثثهم إلى مستشفى ذمار العام الذي تكتظ ثلاجته بقتلى المليشيات.

وأوضحت المصادر أن المليشيات ستشيع صباح الثلاثاء جثامين ستة من قتلاها بينهم قيادات، وهم: (أمين علي عبده السلامي - مديرية المنار) (أحمد محمد أحمد حاتم، المكنى "أبو طارق" - مديرية المنار) (غمدان صالح عبده السلامي، المكنى "أبو همام" - مديرية المنار) (حميد يحيى محمد الملاحي، المكنى "أبو مجد" - مديرية جبل الشرق) (سليم محمد البحش، المكنى "أبو فارس" - مديرية المنار) (حسان محسن محسن الغاثي، المكنى "أبو نصر" - مديرية جبل الشرق).

وشيعت مليشيات الحوثي، خلال النصف الأول من سبتمبر الجاري، جثامين العشرات من قتلاها بينهم قيادات، وأغلب صرعاها ينتمون لمحافظة ذمار، فيما لا تزال عشرات الجثث في ثلاجة مستشفى ذمار العام.