الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » فيديو- المقاومة الوطنية تلبي استغاثة مئات المسافرين والمركبات العالقة جراء سيول الأمطار في تعز

فيديو- المقاومة الوطنية تلبي استغاثة مئات المسافرين والمركبات العالقة جراء سيول الأمطار في تعز

08:33 2019/10/19

تعز - خبر للأنباء:

سارعت وحدة العمليات الإنسانية التابعة للمقاومة، الوطنية حراس الجمهورية، الساعات الماضية، في إنقاذ المسافرين ومئات المركبات العالقة جراء سيول الأمطار الغزيرة التي منّ الله بها على مديريات الساحل الغربي بتعز.

وتلقت وحدة العمليات الإنسانية في المقاومة الوطنية نداء استغاثة في وقت متأخر من مساء الجمعة عن تسبب السيول المتدفقة من وادي رسيان بجرف قواطر وقطع الطريق في منطقة الهاملي بمديرية موزع، أمام مئات المركبات القادمة من عدن صوب العاصمة المختطفة صنعاء.

وخلال ساعات الفجر وحتى الصباح تمكنت وحدات العمليات الإنسانية من انتشال العالقين وفتح الطريق المتفرع من مفرق المخا.

هذا وثمن الأهالي والمسافرون عالياً المبادرات الإنسانية السريعة للمقاومة الوطنية ممثلة بالعميد طارق محمد عبدالله صالح، والذي يولي جل اهتمامه بالمواطنين ومصالحهم.

يشار إلى أن مفرق المخا الاستراتيجي الذي شكل النسق الأول للمقاومة الوطنية في الساحل الغربي بات منذ تحريره وتأمينه على يد القوات المشتركة أهم المنافذ التجارية من ميناء عدن إلى العاصمة صنعاء وبقية المحافظات التي لا تزال تحت سيطرة المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً.