الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » مليشيا الحوثي تواصل خروقاتها في الحديدة وتستهدف المساجد والمنازل والممتلكات العامة

مليشيا الحوثي تواصل خروقاتها في الحديدة وتستهدف المساجد والمنازل والممتلكات العامة

06:46 2019/11/15

الحديدة - خبر للأنباء:

واصلت مليشيات الحوثي خروقاتها للهدنة الأممية، الجمعة، باستهداف مواقع للقوات المشتركة والمساجد ومنازل المواطنين في الأحياء السكنية بمديريتي حيس والتحيتا جنوب محافظة الحديدة.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية، إن المليشيا استهدفت مواقع القوات المشتركة شمال مديرية حيس مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة بشكل مكثف.

وأشارت المصادر إلى أن عناصر المليشيا فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على مواقع القوات المشتركة في المديرية بأوقات متفرقة من اليوم.

إلى ذلك، تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية عمليات استهداف واسعة للأحياء السكنية أدت إلى تدمير مئات المنازل والمساجد والممتلكات العامة بمديرية التحيتا

وألحقت مليشيات الحوثي أضراراً بأحد مساجد التحيتا وعدد من منازلها في قصف مدفعي طوال الأيام القليلة الماضية استهدف الأحياء السكنية بالمديرية.

وأوضحت المصادر أن المليشيا الحوثية قصفت مسجد أسماء بنت أبي بكر وألحقت به أضراراً كبيرة كما لحقت منازل المواطنين أضرار بالغة، مشيرة إلى أن المليشيا تحمل مشروعاً تدميرياً يستهدف المدينة وسكانها.

وتتعمد المليشيات الحوثية بالهدنة الأممية استهداف الأحياء السكنية في المناطق المحررة بقذائف مدفعيتها خرقاً لوقف إطلاق النار في الحديدة منذ إبرامه ضمن اتفاق السويد في ديسمبر 2018م والذي ترعاه الأمم المتحدة.