الصفحة الرئيسية » الواجهة » شقيق المنشد الشهيد حمزة الغرباني لـ"خبر": إرهاب الأربعاء في إب استهدف كافة اليمنيين

شقيق المنشد الشهيد حمزة الغرباني لـ"خبر": إرهاب الأربعاء في إب استهدف كافة اليمنيين

11:34 2014/12/31

إب - خبر للأنباء – خاص:

أدى الانفجار الارهابي الذي استهدف المركز الثقافي بمحافظة إب إلى استشهاد المنشد حمزة الغرباني من ضمن عشرات القتلى والجرحى، خلال احتفال أقيم بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

حمزة محمد الغرباني.. موهبة إنشادية في مقتبل العمر، عضو فرقة الرسالة الفنية، يتميز بالصوت الجميل والأداء الرائع في شتى الألحان اليمنية.. له العديد من المشاركات الفنية وعدد من الألبومات الإنشادية منها (في خاطري) (نور الأحبة)، الابتسامة لا تفارق محياه تواضعاً وبشاشة.

واعتبر شقيق الشهيد عبد الكريم الغرباني، في تصريح خص به وكالة "خبر"، أن هناك تراخياً وتقاعساً من الجهات الامنية، وتحميلاً مقصوداً لجماعة "انصار الله".. ومؤكداً أن القضية تحتاج الى تكاتف الجميع.

وأضاف، أن هذه الجريمة تستهدف المؤتمري والاصلاحي والحوثي والسلفي والصوفي وكل اليمنيين بكافة انتماءاتهم، فالإرهاب آفة تستهدف الجميع.

وقال: إن الاحتفال بالمولد النبوي حضره مختلف الناس، ومنهم طلبة المدارس والجامعات والأطفال، ومرتكبها مجرم تخلى عن إنسانيته، منعدم المروءة والدين والأخلاق.

وناشد الغرباني، رجال الأمن والقوات المسلحة، في أي حزب كانوا، أن يوقفوا أي شخص فيه أي ريبه أو مشكوك فيه، خاصة هؤلاء الذين يحملون هذا الفكر المتطرف ويقتلون الناس.. وعلى الناس جميعاً ان يعملوا على اجتثاثه من المجتمع.