الصفحة الرئيسية » الواجهة » فيديو- المفكر الإسلامي الشيخ عمران حسين: حرب اليمن ستقضي على نظام آل سعود

فيديو- المفكر الإسلامي الشيخ عمران حسين: حرب اليمن ستقضي على نظام آل سعود

09:31 2015/10/18

كوالالمبور، صنعاء - خبر - وليد العمري:

تنبأ المفكر الإسلامي الشيخ عمران حسين، بأن حرب اليمن ستقضي على النظام السعودي بعد تنبوئه الشهير بحدوث ثورات الربيع العربي في محاضرة في أستراليا عام 2003 قبل 8 سنوات من حدوثها.

وذكر الشيخ عمران حسين، في تسجيل مصور لإحدى محاضرته في ماليزيا نشر على موقع اليوتيوب، بأن علامة الساعة العاشرة أن النار سوف تخرج من اليمن وأن النار هذه تكون ثورة نارية وليست حرفيًا كنار حقيقية.

واستذكر قائلاً: هل تتذكرون عام 1990 واعتقد ان بعضكم ربما قد يكون ولد وقتها، عندما قام صدام حسين بغزو الكويت واحتلها هل تتذكرون.

وأضاف، عندما شن جورج بوش الاب ما يسميه عاصفة الصحراء لاخراج صدام حسين من الكويت، ردت بعدها السعودية ضد الملايين من العمال اليمنيين برميهم وطردهم خارجها.

وتابع: لذلك فإن القلب اليمني هو مضاد للنظم السلطوية، القلب اليمني يمقت الظلم، لهذا قال الرسول صل الله عليه وسلم "اللهم بارك في الشام وسوريا واليمن".

وقال، ياليت هذا الدعاء الكريم شمل اندنونيسيا أيضاً، وهكذا تخرج تلك النار الثورية من اليمن وتطرد الناس الى محشرهم وهو عرفات.

واشار، الى ان هذا يعني وداعا للنظام السعودي.. هذه هي علامات الساعة العشر الكبرى.

الجدير بالذكر ان الشيخ عمران نزار حسين من مواليد 1942 في ترينيداد وتوباجو في البحر الكاريبي من أصول هندية، يعد احد العلماء المتنورين والعارفين بعلم آخر الزمان الذين يستخدمون العقل و المنطق في الاستنتاج وتحليل الأمور.

تطرق الشيخ عمران في محاضراته الى موضوعات كثيرة، أهمها إقتراب الساعة، وظهور الدجال، والذي يعكف عمران حسين حاليا على الاعداد على تأليف كتاب عنه بماليزيا، لديه أكثر من اثني عشر كتاباً عن الإسلام، منها نظرة اسلامية على يأجوج ومأجوج الكتاب الوحيد في العصر الحديث، ولقد حظيت كتبه إجمالا باحترام الجمهور. كتاب "القدس في القرآن – نظرة إسلامية في مستقبل القدس" أصبح من أكثر الكتب مبيعاً وقد ترجم ونشر في العديد من اللغات.