الصفحة الرئيسية » محليات » سام للطفولة تكرم الفائزين بالمسابقة الرمضانية

سام للطفولة تكرم الفائزين بالمسابقة الرمضانية

06:38 2015/11/26

صنعاء - خبر للأنباء- ماجد العديني

أقامت مؤسسة سام للطفولة والتنمية، صباح الخميس، الحفل التكريمي السنوي للفائزين في المسابقة الرمضانية الثقافية السادسة ٢٠١٥م في المجالات: القرآن الكريم - الإنشاد - الشطرنج - الاشغال اليدوية - الخياطة - الخطابة - الرسم - كرة القدم..

وفي الحفل أكدت بثينة القرشي، رئيسة مؤسسة سام للطفولة والتنمية، على دور المؤسسة في الاهتمام بقضايا وشؤون الطفولة في اليمن عامة وفي أمانة العاصمة صنعاء وضواحيها الريفية خاصة..

واستعرضت رئيسة المؤسسة، مشروع المساحات الصديقة لمؤسسة سام الذي تم تنفيذه بالتعاون مع مبادرة حماية الأطفال بالدعم من منظمة اليونيسيف، واشادت بجهود الشيخ عبدالعزيز المخلوس في توفير القاعة لاقامة حفل التكريم.

وفي كلمة المجلس المحلي لمديرية بني الحارث بامانة العاصمة صنعاء اشاد الشيخ عبد الفتاح واصل بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة في خدمة قضايا الطفولة وتنميتها وتوفير الرعاية التعليمية والصحية والثقافية والاجتماعية وخاصة بمديرية بني الحارث التي تفتقر لمثل هذة الانشطة التي اطفالنا بأمس الحاجة لها.

تخلل الحفل ـ الذي حضره هدى صالح النجار - مدير عام إدارة المرأة والطفل بوزارة الثقافة، وفضيلة الشيخ الحافظ محمود صالح عباد، واحلام عبدالمعين السقاف - مدير مركز النور ـ فقرات فنية ومسرحية وشعرية قدمتها زهرات مؤسسة سام وفتيانها الاطفال.

عقب ذلك تم تكريم الفائزين ببرنامج الحفل السنوي السادس والمسابقة الرمضانية الثقافية.