الصفحة الرئيسية » رياضة » إشبيلية يحرم أتليتكو مدريد من صدارة "الليغا"

إشبيلية يحرم أتليتكو مدريد من صدارة "الليغا"

09:35 2016/01/24

مدريد - الأناضول:

تحدى فريق "إشبيلية"، اليوم الأحد، النقص العددي بين صفوفه، وحرم فريق "أتليتكو مدريد" من صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، بعد تعادلهما سلبياً، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للمسابقة على ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة مدريد.

وبهذا التعادل، رفع "أتليتكو مدريد" رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، خلف "برشلونة" حامل اللقب، ومتصدر جدول المسابقة، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام "سبورتنغ خيخون" في فبراير/شباط المقبل. فيما رفع "إشبيلية" رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة.

وبذلك، أوقف "إشبيلية" الانتصارات المتتالية لـ "أتلتيكو مدريد" في الدوري الإسباني لكرة القدم، وحرمه من الانفراد بصدارة البطولة.

ولعب "إشبيلية" منذ الدقيقة 61 بعشرة لاعبين بعد طرد "فيكتور ماتشين بيريز فيتولو" لحصوله على الإنذار الثاني.

وفي مباراة ثانية، اكتسح "أتليتك بيلباو" ضيفه "إيبار" بخمسة أهداف لهدفين، على ملعب "سان ماميس"، ليرتفع رصيد الأول إلى 31 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الأخير عند 33 نقطة في المركز السادس.

وسجل خماسية أتليتك بيلباو، "أرتيز ادوريز زوبيلديا" (هدفين) في الدقيقتين 12 و52، و"سابين ميرينو" في الدقيقة 27، والفرنسي "ايميريك لابورت" في الدقيقة 40، والأرجنتيني "ماورو دوس سانتوس" مدافع "إيبار" بالخطأ في مرماه في الدقيقة 80.

بينما أحرز هدفي "إيبار"، لاعبه "بوخا باسطون" (الثاني له من ركلة جزاء) في الدقيقتين 4 و50.