الصفحة الرئيسية » محليات » الرئيس صالح يواسي الشيخ بن معيلي

الرئيس صالح يواسي الشيخ بن معيلي

12:07 2016/02/07

صنعاء - خبر للأنباء:

بعث رئيس الجمهورية السابق الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ/ محسن بن علي بن معيلي، والشيخ/ عبدالله بن علي بن معيلي، وإخوانهما.. وكافة آل بن معيلي الكرام بمحافظة مأرب، في وفاة الشيخ/ مرزوق بن علي بن معيلي، جاء فيها:

الأخ الشيخ/ محسن بن علي بن معيلي
الأخ الشيخ/ عبدالله بن علي بن معيلي.. وإخوانهما
وكافة آل بن معيلي الكرام بمحافظة مأرب الأبية حياكم الله

بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة الأخ الشيخ/ مرزوق بن علي بن معيلي الذي اختاره الله سبحانه إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة، وفي ممارسة العمل الاجتماعي الفاعل في أوساط المجتمع وخدمة أبناء مأرب الأوفياء الصادقين مع الله ومع الوطن بكل إخلاص وتفان.

كما هو عهدكم وتاريخكم يا آل معيلي فقد كنتم ولا زلتم تمثلون الشهامة والنخوة والإباء، والصدق في التعامل مع الوطن والشعب، وكانت ولازالت مواقفكم المبدئية والثابتة من كل القضايا الوطنية التي لم تساوموا عليها ولم تتاجروا بمبادئكم أو تفرطوا بها رافضين كل المغريات ومحاولات التأثير وأساليب الترهيب والترغيب، وهي المواقف التي تشهد بها لكم كل قبائل اليمن وكل أبناء الشعب اليمني، والتي توجتموها بموقفكم الرافض للعدوان على وطنكم وقتل أبناء شعبكم وتدمير مقدرات وطنكم.

الأخوة أبناء وأحفاد الشيخ علي بن معيلي:
إن مواقفكم وثباتكم ستظل محل فخر واعتزاز كل يمني شهم، لأنكم رفضتم أن تبيعوا وطنكم وأن تسمحوا بإذلال شعبكم ومحاولات تركيعه وفرض الوصاية عليه، وحافظتم على أرضكم وعلى كل ذرة من أرض اليمن، وطن الحضارة والمجد والشموخ.

إننا ونحن نشاطركم أحزانكم في مصابكم الجلل الذي يضاف إلى مصاب شعبنا اليمني كله نتيجة لما يتعرض له من عدوان غاشم وبربري من قبل نظام آل سعود والمتحالفين معه وبما يتنافى مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف ومع أخلاقنا العربية، ويتعارض مع حق الجوار ووحدة العقيدة والهدف والمصير، فإننا نبعث إليكم بصادق التعازي وعميق المواساة باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وأنصار وحلفاء المؤتمر الشعبي العام.

سائلين المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهمكم ويلهمنا ويلهم جميع أهله ومحبيه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

علــي عبـــدالله صـالـــح
رئيس الجمهورية السابق
رئيـس المؤتمر الشعبي العام