الصفحة الرئيسية » محليات » عمليات القوات اليمنية ضد الجيش السعودي (فيديو)

عمليات القوات اليمنية ضد الجيش السعودي (فيديو)

10:19 2016/09/12

نجران/ عسير/ جيزان - خبر للأنباء - خاص:

واصلت وحدات الجيش اليمني المسنودة باللجان الشعبية تعزيز نقاطها، وتوسيع رقعة سيطرتها في جبهات ما وراء الحدود مع السعودية. وقصفت القوة الصاروخية بصاروخ "قاهر1" الباليستي قاعدة خالد في خميس مشيط، التي تعتبر أكبر القواعد في جنوب المملكة.

قال مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر" الاثنين 12 سبتبمر/ أيلول 2016، إن القوة الصاروخية أطلقت صاروخ باليستي طراز "قاهر1" على قاعدة خالد في خميس مشيط التي تلقت ضربات متعددة على مدى الأشهر الماضية.

وفي نجران قصفت قوات الجيش واللجان موقع رقابة السديس بصواريخ الكاتيوشا وحققت اصابات مباشرة. كما استهدفت تجمعات للجنود السعوديين بعدد من قذائف المدفعية في "رقابة الحمر".

لقي 4 عسكريين سعوديين مصرعهم قنصاً في موقع "نهوقة"، كما تم اعطاب آلية عسكرية، حيث استهدف قصف مدفعي تجمعاً للآليات والجنود. واستهدف قصف بصواريخ الكاتيوشا تعزيزات عسكرية سعودية خلف الموقع.

وفي عسير واصل الجيش واللجان قصف المعسكرات والمواقع السعودية، حيث استهف قصف بصواريخ الكايتوشا قيادة معسكر "الحمادي"، بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف معسكر "الثويلة".

وفي السياق استهدف قصف بصواريخ الكاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين خلف منفذ علب الحدودي السعودي.

وفي تهامة بجيزان، قال المصدر العسكري لوكالة "خبر"، إن قصفاً صاروخياً استهدف تجمعات للجنود السعوديين في الطوال، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات أخرى في موقع "دخان".

إلى ذلك شنت المقاتلات الحربية للعدوان السعودي غارة استهدفت دار النصر ، واستهدفت بأربع غارات قرية "قمر" في الخوبة.

ووزع الإعلام الحربي للجيش اليمني واللجان الشعبية مشاهد توثق اقتحام موقع "شرق الفواز" العسكري السعودي في نجران.