الصفحة الرئيسية » محليات » يمني يذبح زوجته بطريقة وحشية في صنعاء والسبب..؟

يمني يذبح زوجته بطريقة وحشية في صنعاء والسبب..؟

10:34 2016/10/14

صنعاء ـ خبر للأنباء ـ خاص:

في حادثة تكاد تكون الأغرب، أقدم مواطن من أبناء محافظة حجة على ذبح زوجته، صباح اليوم الجمعة 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، في منطقة وادي أحمد التابعة لمديرية بني الحارث بمحافظة صنعاء.

وعزا مصدر من أهالي الحي لوكالة "خبر"، الجريمة التي ارتكبها المدعو (أ. ن ـ 35عاماً) بكون الجاني (زوج المجني عليها) يعاني حالة مرضية يعاني منذ فترة.

وبين، أن الزوجة (المجني عليها) البالغة من العمر 30 عاماً، "كانت في صباح وقوع الجريمة عائدة من جلب الماء من بئر ارتوازية، وحال وصولها البيت كان الزوج في انتظارها لمعرفة سبب غيابها الذي لم يدم طويلاً".

وأضاف المصدر، أن "الزوجة كانت تعاني من مرض، وفاقم من ألمها صعوبة نقل المياه من مكان بعيد، لكن ظروفهم الأسرية أجبرتها على الذهاب وهي متعبة لجلب الماء، وحين اشتكت من أعراض المرض وطلبت من زوجها شراء العلاج لتخفيف ألمها، اندلعت بينهما مشاددة كلامية سرعان ما انتهت بقيام الزوج بطعن زوجته بالجنبية (السلاح الأبيض) سدد الطعنة الأولى في الرقبة، أعقب ذلك قيامه بعملية الذبح والذي تسبب في موتها مباشرة".

وبحسب المصدر، فإن "الجاني (الزوج) حالياً لدى قسم شرطة وادي أحمد والذين حضروا إلى موقع الحادث لضبطه والتحقيق معه".

مشيراً أن عدداً من أهالي المنطقة تحدثوا لأفراد قسم الشرطة عقب حضورهم لضبط الجاني بأن "الأسرة تعاني من فقر شديد أثر على مستواهم المعيشي وأوضاعهم الصحية والاجتماعية والنفسية".