الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » 20 قتيلا وجريحا في صد تسللات شرق صنعاء

20 قتيلا وجريحا في صد تسللات شرق صنعاء

07:22 2017/11/12

ارشيف

صنعاء – خبر للأنباء – خاص:

أطلقت قوات الجيش اليمني واللجان، الاحد 12 نوفمبر / تشرين الثاني 2017، صاوخا على تجمعات قوات الغزو من التشكيلات العسكرية ومجاميع المرتزقة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء بالتزامن مع شنها هجوما وصد محاولات تسلل في جهة ميسرة الميسرة بالمديرية ذاتها الواقعة غرب مأرب.

 

وقال مصدر عسكري ميداني لوكالة "خبر"، إن قوات الجيش أطلقت صاروخا نوع زلزال 1 على تجمعات قوى الغزو والمرتزقة في عيدة الشرقية بمديرية نهم وكبدتهم خسائر بشرية وفي العتاد العسكري.

 

وأوضح، أن قوات الجيش المسنودة بمقاتلي اللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء قبائل نهم وبني حشيش هاجمت مواقع قوات الغزو من التشكيلات العسكرية ومجاميع المرتزقة في عيدة ومواقع أخرى بمحيطها أوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وأضاف، أن قوات الجيش والمساندين لها صدت محاولات تسلل نفذته قوات الغزو من التشكيلات العسكرية ومجاميع المرتزقة المحليين صوب مناطق القتب والمدفون والحول بمديرية نهم.

 

وسقط 15 قتيلا وجريحا في صفوف قوات الغزو من التشكيلات العسكرية ومجاميع المرتزقة خلال صد قوات الجيش والمساندين لها لمحاولات التسلل صوب مناطق القتب والمدفون والحول بالمديرية ذاتها، فيما استشهد وأصيب 5 من قوات الجيش والمساندين لها – وفقا للمصدر.

 

وأشار، أن مدفعية المرتزقة استهدفت مناطق المجاوحة ومسورة ومناطق أخرى بمديرية نهم.

 

وشنت مقاتلات تحالف العدوان السعودي غارتين على منطقة الحقة بمديرية نهم عقب يوم من 8 غارات استهدفت أماكن متعددة في المديرية نفسها.