الصفحة الرئيسية » محليات » تدشين وانطلاق وكالة 2 ديسمبر الاخبارية

تدشين وانطلاق وكالة 2 ديسمبر الاخبارية

01:50 2018/04/19

عدن - خبر للانباء - خاص:
أعلنت، الخميس 19 ابريل/نيسان 2018، وكالة 2 ديسمبر الإخبارية اليمنية عن انطلاق وتدشين بثها الالكتروني كمنبر صحفي جديد يضاف الى فضاء الصحافة اليمنية ولسانا لإنتفاضة 2 ديسمبر 2017 ، وتعبيرا عن استمراريتها كحركة وطنية هدفها الرئيسي المشاركة في استعادة الدولة من قبضة ميليشيا الانقلاب والإرهاب والخراب والدمار .
 
 
وحددت الوكالة خطاب الزعيم الشهيد علي عبد الله صالح الذي القاه في 2 ديسمبر الماضي قبل استشهاده كمرجعية لتوجهات خطابها الإعلامي وتناولاتها المختلفة للشأن اليمني عسكريا وسياسيا .
 
 
وتسعى الوكالة الى تقديم خدمة اعلامية مجانية بإهتمامات متنوعة وفق منهجية وطنية تعلي من شأن الاجماع والتوحد في مواجهة المخاطر التي تواجه اليمن والنظام الجمهوري والمكتسبات والثوابت الوطنية والقيم الديمقراطية.
 
 
 
وتؤكد وكالة 2 ديسمبر انها ستكون دوما لسان المقهورين ومن مسهم الظلم ومن رمتهم  المليشيات في محارقها مهما كانت انتماءاتهم السياسية وخلفياتهم الإيدلوجية كمنبر وطني ينحاز لقيم العدالة والتحرر والشراكة والسلام.
 
 
 
وسيشغل الوكالة طاقم صحفي محترف وشبكة مراسلين ومتعاونين سيعملون على تغطية كل المعارك والعمليات العسكرية التي تشهدها اليمن ضد مليشيات الحوثي الايرانية اضافة الى اهتمامات وتناولات متعددة لن تقتصر على جهة او طرف معين بل تتعدى ذلك الى تقديم منتج اعلامي عابر للإنتماءات.
 
 
وتدعو وكالة 2 ديسمبر الإعلاميين ونشطاء الاتصال والتواصل الاجتماعي الى مشاركتها في تقديم خدمة صحفية تفاعلية بعيدا عن الإشاعات والمناكفات.
 
ويمكنم متابعة وكالة 2 ديسمبر عبر الرابط التالي: 
 
https://www.2dec.net/