الصفحة الرئيسية » أخبار وتقارير » محافظ الحديدة: بشائر النصر وتحرير اليمن تلوح في الأفق

محافظ الحديدة: بشائر النصر وتحرير اليمن تلوح في الأفق

05:35 2018/04/24

الحديدة - خبر للانباء:

أكد الدكتور الحسن علي طاهر محافظ الحديدة أن بشائر النصر المؤزر وتحرير كامل التراب اليمني تلوح في الأفق، مضيفاً أن محافظة الحديدة مقبلة على فترة ازدهار ونمو من خلال إعادة تأهيل كافة المرافق الخدمية التي تأثرت نتيجة للأحداث التي تمر بها اليمن إضافة إلى إنشاء مرافق خدمية جديدة في الأماكن التي تفتقر لذلك في كافة أرجاء المحافظة.

وقال الدكتور الحسن طاهر في كلمة لأبناء الحديدة إنه وجه الدوائر الحكومية في المحافظة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين بصفته المحافظ الشرعي والمعين من الرئيس هادي، مؤكداً أن المحافظة ستأخذ حقها كاملاً غير منقوص وأنه لن يتهاون مع أي دائرة حكومية تقاعست عن تقديم الخدمات للمواطنين إضافة إلى العمل إيصال المساعدات لكل الأسر في الحديدة دون استثناء خلال شهر رمضان الكريم شاء من شاء وأبى من أبى وذلك بدعم سخي من الأشقاء في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

ونقل محافظ الحديدة تحيات القيادة السياسية متمثلة في فخامة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن صالح والدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة إلى أبناء الحديدة الصامدين.

وأشار طاهر إلى أن أبناء الحديدة سيأخذون حصتهم من المنح الدراسية من الدولة وبدعم كبير من الأشقاء في دول التحالف العربي في ظل التخطيط لطفره تعليمية غير مسبوقة في المحافظة فالعلم رأس مال لا يعرف الخسارة.

وشدد الدكتور الحسن طاهر على ضرورة إيقاف العبث بالأراضي والعقارات التابعة للدولة والجهات الاعتبارية في محافظة الحديدة، محذراً المشترين من أن الدولة غير مسؤولة عن ضياع أموالهم.