الصفحة الرئيسية » محليات » طارق صالح: نحيي ابناء عدن الابطال الذين ثاروا ضد الكهنوت وندعو لان يحذو الجميع حذوهم

طارق صالح: نحيي ابناء عدن الابطال الذين ثاروا ضد الكهنوت وندعو لان يحذو الجميع حذوهم

10:49 2018/07/11

عدن - خبر للانباء - خاص:

حيا العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد قوات المقاومة الوطنية، ابناء عدن الابطال الذين طردو الكهنوت من مدينتهم ومن الجنوب بشكل عام.

وقال العميد طارق في كلمة القاها امام اللواء الجديد الذي انضم الى قوات المقاومة الوطنية، ارحب بكم في مدينة عدن الباسلة التي تستقبلكم اليوم.. ونحييكم ونشد على اياديكم لتنهوا فترة الاستعداد والتدريب..

واضاف: هذه المدينة التي احتضنت كل الرجال الذين أتوا من مختلف المحافظات نحييها ونحيي ابناءها الابطال الذين ثاروا ضد الكهنوت وطردوه من مدينتهم ومن الجنوب بشكل عام، خرجوا عن بكرة ابيهم حتى النساء مثلما حملت البندقية ضد المستعمر البريطاني حملتها ضد عصابة الكهنوت .

وتابع: فلهم الاجلال والاكبار .. ونريد ان تحذوا كل المحافظات التي تتوق إلى الحرية حذو مدينة عدن الباسلة لكي تتخلص من رجس هذا الكهنوت، عندما تدق ساعة الصفر يجب أن يهب الناس هبة رجل واحد لمساندة ابطال المقاومة المشتركة والجيش الوطني.. المقاومة المشتركة التي تشمل حراس الجمهورية واخوانكم رجال العمالقة وابطالها واسود تهامة وفي مختلف الجبهات .. في حرض في ميدي في صعدة في الجوف في نهم في البيضاء في تعز، احيي كل الرجال الذين يبذلون الغالي والنفيس ويضحون بدماءهم من اجل تحرير هذه الارض الطيبة الطاهرة.. وطن كل اليمنيين واستعادة دولته الحرة المستقلة ذات النظام الجمهوري الديمقراطي وعاصمتها صنعاء ولا غير صنعاء.

وقال العميد طارق صالح: ثقوا تماما ان موضوع الحديدة شبه منتهي المسالة مسالة وقت لنثبت للعالم بان هذه العصابة لا تريد السلام ولا تريد الا ان تخرج بالقوة وبقوة السلاح .. انهم يريقون الدم اليمني في كل مكان من اجل ما يدعونه من حق الهي.. ويفرضون على الناس منطقهم وملازمهم وتدريسهم اجباري المؤسسات الرسمية في هذا العصر الحديث عصر التكنولوجيا عصر الفضاء.. نحن نعود إلى ملازم جلبت علينا الفقر والدمار والدماء.. يريد ان يحكم الشعب اليمني بنفس سلالي طائفي ويدعي حقه إلاهي في حكمنا.. بنى اسلام غير الاسلام .. الاسلام جاء ليساوي بين الناس.. الاسلام اتى بثروة عظيمة انسانية.. لم يأتي ليفضل جنس على جنس اخر كما يدعون.