الصفحة الرئيسية » الواجهة » العدوان على اليمن.. ضرب صنعاء بنوع غريب من القنابل تسبب في اختناق المئات واحتراق منازل.. خبير يطالب بتحقيق عاجل

العدوان على اليمن.. ضرب صنعاء بنوع غريب من القنابل تسبب في اختناق المئات واحتراق منازل.. خبير يطالب بتحقيق عاجل

01:51 2015/04/18

صنعاء - خبر للأنباء – خاص:
قال مسعفون وسكان في اتصالات مع وكالة خبر للأنباء إن المئات من الإصابات في أوساط السكان بحالات اختناق جراء القصف الجوي لطائرات العدوان السعودي على اليمن مساء الالجمعة لمنطقفة فج عطان جنوب العاصمة اليمنية صنعاء وتسبب الانفجار العنيف في إلحاق أضرار كبيرة بالمنازل والمساكن في الأحياء السكنية القريبة والمجاورة في محيط منطقة القصف الذي خلف سحابة كبيرة وداكنة من ألأدخنة والغازات المسببة للاختناقات بصورة غير مسبوقة في المنطقة التي تتعرض للعدوان والقصف على مدى ثلاثة اسابيع.
 
وقال متصل لوكالة خبر إن منازل احترقت وأخرى تضررا بانهيارات وتشققات عميقة جراء الانفجار الكبير الناجم عن القصف. 
وكانت مصادر خبر أفادت في وقت سابق بنزوح الأهالي والسكان من المنطقة بعد القصف والانفجار العنيف ال1ي دوى في أرجاء العاصمة.
 
وأوضح لوكالة خبر خبير عسكري يمني أن السلاح المستخدم في الضربة الجوية على منطقة فج عطان يختلف كلية عن الأسلحة والقنابل والصواريخ التي استخدمت من قبل مشيرا إلى نوعية خطيرة ونادرة من القتابل تسبب اختناقات ناتجة عن انبعاثات غازية غير طبيعية إضافة إلى تضرر مساحة واسعة من المساكن في المنطثة المحيطة.
 
وطالب بإجراء تحقيق متحثث وعاجل لمعرفة نوع السلاح المحرم الذي استخدم والجهة التي تملكه.