الصفحة الرئيسية » الواجهة » الحديدة.. مقتل أكثر من 40 عنصراً حوثياً وجرح آخرين بهجمات ميدانية وقصف مدفعي وغارات جوية

الحديدة.. مقتل أكثر من 40 عنصراً حوثياً وجرح آخرين بهجمات ميدانية وقصف مدفعي وغارات جوية

08:23 2018/08/17

الدريهمي - خبر للأنباء:

تكبدت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، خلال الساعات الماضية، خسائر فادحة في جبهة الساحل الغربي بعمليات متنوعة عززت الحصار الخانق على بقايا جيوبها داخل مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية أكد مصرع أكثر من 40 عنصرا وجرح عدد آخر من المليشيا الحوثية الكهنوتية بهجمات ميدانية وقصف مدفعي وغارات جوية.

موضحاً أن وحدات من ألوية العمالقة هاجمت مواقع مستحدثة للمليشيات الحوثية في الجهة الشرقية لمدينة الدريهمي وأوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما فر البقية إلى داخل الأحياء السكنية للتمترس فيها.

وأضاف لوكالة 2 ديسمبر، أن الهجوم تزامن مع قصف مدفعي استهدف مخابئ ومواقع مستحدثة في مناطق نائية بين مديريتي الدريهمي وبيت الفقيه، مؤكدا أن القصف حقق إصابات مباشرة وأوقع قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولفت الإعلام العسكري إلى أن طيران التحالف باغت تجمعات مسلحة لذات المليشيات بمحيط مدينة الدريهمي، فيما دك بغارات مماثلة تعزيزات قادمة من مدينة الحسينية التابعة لمديرية بيت الفقيه، ومخابئ أسلحة وذخائر داخل مزارع جنوب غرب مديريتي بيت الفقيه والتحيتا. مؤكدا سماع دوي انفجارات من المخازن المستهدفة.

وفي ذات السياق، باغتت مدفعية حراس الجمهورية بقايا جيوب المليشيات الحوثية في مناطق متفرقة غربي مديريتي بيت الفقيه والتحيتا بقصف مركز أوقع قتلى وجرحى في صفوفها وأحبط محاولات تنفيذ تسللات إلى مزارع الجاح والفازة.

هذا وتحاول المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً إعادة ترتيب أوراقها وفك الحصار الخانق المفروض على بقايا جيوبها داخل مدينة الدريهمي ولكن دون جدوى.