الصفحة الرئيسية » الواجهة » إب: مقتل مدير أمن فرع العدين المعين من المليشيا ونجله بمواجهات مسلحة

إب: مقتل مدير أمن فرع العدين المعين من المليشيا ونجله بمواجهات مسلحة

07:28 2018/09/06

ارشيفية

إب - خبر للأنباء - خاص:
لقي مدير أمن مديرية فرع العدين المدعو ابو نبيل زايد العزب المعين من قبل مليشيا الحوثي بمحافظة إب ونجله مصرعهما، الخميس 6 سبتمبر/أيلول 2018، عقب مواجهات مع أحد مشايخ المديرية ذاتها.
 
وقال مصدر محلي لوكالة "خبر"، إن مدير الأمن، المدعو العزب داهم، مساء الأربعاء، أحد الأعراس في منطقة جباح، وقام بابتزاز أهل العريس لإطلاقهم الألعاب النارية والرصاص، واستفز الحاضرين، وهو أسلوب يمارسه مدير الأمن المليشاوي بحق كافة أبناء المنطقة.
 
وأوضح المصدر أن المنطقة تتبع الشيخ مرشد حمود، والذي ساءه ما حدث، فتوجه صباح الخميس إلى إدارة الأمن ليطالب من ابو نبيل العزب بإيقاف الممارسات المستفزة وابتزاز أبناء المنطقة، مشيراً أنه وأثناء خروج الشيخ مرشد من إدارة الأمن، قام مدير الأمن بإطلاق ألفاظ سوقية على الشيخ مرشد ونجله وأطلق الأعيرة النارية في الهواء.
 
وأضاف، وعقب إطلاق مدير الأمن الأعيرة النارية في الهواء قام بإطلاق النار صوب الشيخ مرشد ونجله وحدث تبادل لإطلاق النار بين الطرفين.
 
وأسفرت المواجهات عن مقتل الشيخ مرشد ونجله واحد مرافقيه وكذا مدير الأمن ونجله ومشرف الحوثيين في المنطقة.
 
وقال المصدر إنه عقب الاشتباكات طلبت مليشيا الحوثي تعزيزات وقاموا بمحاصرة منزل الشيخ مرشد، في الوقت الذي بدأ أهالي الشيخ مرشد بالتوافد إلى المنطقة.