الصفحة الرئيسية » الواجهة » فيديو- فريق المهام الخاصة بالمشتركة يتعامل مع تسللات حوثية ومحاولات لاستحداث خنادق في الجاح بالحديدة

فيديو- فريق المهام الخاصة بالمشتركة يتعامل مع تسللات حوثية ومحاولات لاستحداث خنادق في الجاح بالحديدة

08:36 2019/11/22

الحديدة - خبر للأنباء:

أحبط فريق المهام الخاصة باللواء الخامس حراس الجمهورية، محاولة تسلل واستحداث خنادق جديدة قامت بها الميليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة.

وقال مصدر في الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي، إنه تم رصد تسللات لعناصر مليشيات الحوثي المدعومة إيرانياً، تبعتها محاولة استحداث خنادق جديدة في منطقة الجاح، وبعد تأكد القوات المشتركة من ذلك وتوثيقها تعامل معها فريق المهام الخاصة بقوة وحزم وأجبر العناصر الحوثية على الفرار.

موضحاً أن مليشيات الحوثي الإجرامية لا تتوقف عن الدفع بعناصرها لارتكاب المزيد من الخروقات والاعتداءات في المناطق المحررة، في إصرار على نسف اتفاق ستوكهولم وقرار وقف إطلاق النار، في الوقت الذي تلتزم القوات المشتركة بضبط النفس.

وأكد المصدر أن القوات المشتركة على أهبة الاستعداد لسحق أي حماقات حوثية كهذه.

ووزع الإعلام العسكري التابع للقوات فيديو يوثق تسللات العناصر الحوثية ومحاولاتها استحداث خنادق جديدة في الجاح، وكذلك إحباط القوات المشتركة لتلك التسللات الحوثية من قبل أبطال حراس الجمهورية.